عن ديموفنف

شركة ديموفنف من أولى شركات الاستضافة في منطقة الشرق الأوسط وهي تمتلك أول نظام إدارة محتوى عربي Dimofinf CMS مما يجعلها من أفضل الشركات التي تقدم خدمات استضافة وتصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية.

رؤيتنا

أن تكون ديموفنف النافذة الرئيسة للتطور والتحول الرقمي للعملاء في الوطن العربي، لتساعد عملاءها في توفير جميع الخدمات التي تحقق أهدافهم وتخلق فرصًا جديدة للأفراد والجهات المختلفة؛ وأن نكون شركاء نجاح لعملائنا.

مهمتنا

نسعى دائمًا لتقديم أفضل خدمات التقنية والتحول الرقمي المزود باللغة العربية بأسعار تنافسية، وأن نكون دائمًا الجهة الموثوق بها لتحقيق الأهداف.

  • بداية الأسطورة

    تم إنشاء شركة ديموفنف (أبعاد المعلومات) في الرياض، وقدمنا خدمات برمجية متعلقة بالويب، وكانت البداية بـ 100 عميل تقريبًا

1998
  • أول 500 عميل

    تم نجاح الشركة بشكل ملحوظ لأنها كانت توفر برمجة سهلة لبناء المواقع في وقت كان من الصعب إنشاء موقع، ولكن قمنا بتسهيل الأمر للعملاء، مما أدى إلى زيادة قاعدة العملاء إلى 500 عميل تقريبًا

2000
  • نسخة الكومبو

    قمنا بإنشاء نسخة (الكومبو) وهي نسخة مطورة من برنامج المنتديات vBulletin، حيث أن "أبعاد المعلومات" هي أول من أدخل هذا البرنامج الوسط العربي؛ واشتهرت "أبعاد المعلومات" كثيرًا بهذه النسخة

2003
  • إنشاء قسم الاستضافة

    تم إنشاء قسم الاستضافة، وأولى الخدمات كانت الاستضافة المشتركة والسيرفرات الخاصة، وتم تقديمها لكثرة الطلب من العملاء؛ وكان لدينا وقتها أكثر من 1500 عميل تقريبًا

2005
  • أول برنامج عربي لإدارة المحتوى

    تم إنشاء أول نسخة من برنامج إنفنتي الإصدار الأول 1.0، وكنا أول شركة عربية تقدم برنامجًا عربيًا لإدارة المحتوى، وقد حاز على إعجاب الكثير من العملاء والمطورين في الدول العربية؛ وكذلك قمنا بتقديم خدمة الـ VPS أيضًا، ووصل عدد العملاء إلى 5000 عميل تقريبًا.

2007
  • إنفنتي 1.5

    تم العمل على إنفنتي الإصدار الثاني 1.5، وتم تعديل الكثير من الأمور في النسخة السابقة وتطويرها من قِبل قسم البرمجة والتطوير في ديموفنف، حتى وصل عدد العملاء إلى 7000 عميل تقريبًا.

2008
  • الوصول إلى 15000 عميل

    تم إصدار إنفنتي 2.0، وبعد ذلك إنفنتي 2.5، وإنشاء خدمة الباك أب، وكنا أول شركة عربية تقدم هذه الخدمة في مجال الاستضافة أيضًا، مما أدى إلى زيادة عدد العملاء إلى 15000 عميل تقريبًا.

2010
  • عصر ديموفنف 3

    حدثت نقلة مختلفة في برنامج إنفنتي، وتغير اسمه إلى (ديموفنف)، وقد تم إعادة برمجة البرنامج من الصفر في النسخة الجديدة، وقد نالت نسخة (ديموفنف 3) قبولًا لا مثيل له في الوطن العربي؛ ورأت إدارة ديموفنف أن تتوسع خارج المملكة العربية السعودية، فتم افتتاح مكتب التشغيل والعمليات في القاهرة، ثم تم افتتاح المقر التشغيلي في القاهرة في نفس العام؛ وزاد عدد عملائنا حتى وصل إلى 20000 عميل تقريبًا.

2011
  • عصر السيرفرات السحابية

    قامت ديموفنف بإضافة خدمة جديدة في مجال استضافة المواقع، وهي السيرفرات السحابية، لمواكبة التكنولوجيا والعصور الجديدة، ولطلب الكثير من العملاء لهذه الخدمة؛ وقد أصبحت في وقت قصير من أفضل الخدمات لدينا، وقد حازت على إعجاب العملاء؛ وزاد عدد العملاء ووصل إلى 25000 عميل تقريبًا.

2013
  • ديموفنف 4

    قامت ديموفنف في هذه الفترة بتغيير مفهوم الإنترنت من خلال الإصدار الرابع من البرنامج (ديموفنف4) والذي حقق نجاحًا باهرًا في الوطن العربي بعد تطويره والعمل عليه من قِبل فريق عمل ديموفنف؛ كما تم إضافة وإنشاء خطط جديدة لاستضافة المواقع، مما أدى إلى زيادة عدد عملائنا إلى 27000 عميل تقريبًا.

2014
  • حلم لا ينتهي

    تربعت ديموفنف على عرش أفضل وأقدم شركة استضافة في الوطن العربي، بالاضافة إلى أنها صاحبة أول برنامج إدارة محتوى عربي، وليس له منافس في الدول العربية؛ وقد وصل عدد العملاء إلى أكثر من 35000 عميل؛ ويتم الآن العمل على (ديموفنف 5) وسوف يتم الإعلان عنه قريبًا.

2018

استضافة المواقع الإلكترونية

ديموفنف الأولى في تقديم خدمات استضافة المواقع منذ عام 1998، حيث تقوم باستضافة المواقع لتؤهل الأفراد والمؤسسات لعمل مواقع إلكترونية لشركاتهم وطرحها على الإنترنت؛ ويتم استضافة المواقع على ( سيرفرات خاصة، سيرفرات سحابية، استضافة مشتركة، سيرفرات افتراضية ) فسيرفراتنا هي الأفضل في الوطن العربي، خاصة أننا وكلاء معتمدون من الداتا سنتر العالمية Lease Web وموقعها هولندا، كما أن لدينا واحدًا من أفضل فرق الاستضافة عربيًا، فريقًا يعمل أفراده على حماية المواقع من أي هجمات قد تضر مواقع العملاء، ويقوم بتثبيت البرامج التي تعمل على الموقع للحماية، كما يهتم بتطوير المواقع بصفة دائمة. وقد حازت ديموفنف ثقة أكثر من 35,000 عميل لاستضافة مواقعهم لدينا، من بينهم مؤسسات حكومية وصحف إلكترونية، والعديد من المواقع المعروفة عالميًا. دائمًا نحرص على تطوير خدمات استضافتنا لتناسب التطورات التكنولوجية في مجال الاستضافة.

تصميم المواقع

لدى ديموفنف فريق عمل مميز لتصميم المواقع، يعمل على تقديم خدمة التصميم بمستوى يتناسب مع تاريخ ديموفنف في مجال تصميم المواقع منذ أكثر من 20 عامًا، حيث نقوم بتقديم خدمة تصميم المواقع الإلكترونية بأحدث التقنيات والأساليب الفنية في تصميم مواقع الإنترنت، ونعمل على دراسة متطلبات وفكرة تصميم العميل وتحويلها إلى واقع يحقق للعميل أفضل النتائج ويلبي جميع رغباته، ويكون متوافقًا تمامًا مع محركات البحث وقواعد الأرشفة، ومتوافقًا مع جميع مقاسات الشاشات وجميع المتصفحات؛ لذا تأكد أننا نسعى دائمًا إلى تقديم تصميم موقع يتناسب فعليًا مع الفئة التي تستهدفها؛ كل ذلك بجانب برنامج إدارة المحتوى الخاص بديموفنف Dimofinf CMS أول برنامج عربي لإدارة المحتوى؛ وهو برنامج يناسب جميع المواقع، حيث إنه أداة تسهل للمستخدم إدارة محتوى الموقع وتنفيذ المهام الأساسية بكل سهولة.

البرمجة وتطوير المواقع

تقوم ديموفنف بإجراء تحليل وتخطيط لكل مشروع يتم العمل عليه، وذلك بأحدث التقنيات وسُبل التحليل للوصول للحل الأمثل لكل عميل، فمن خلال سنوات خبرتنا التي تتخطى العشرين عامًا في برمجة وتطوير مواقع الويب، نساعد عملاءنا على فهم نوع الموقع الذي سيجلب لهم أكبر قيمة وأفضل نتائج على المدى الطويل، وما يتناسب معه من برمجيات متطورة تساعد على ذلك.

التسويق الإلكتروني

تقدم شركة ديموفنف خدمة التسويق الإلكتروني بشكل مبتكر ومتطور، ويقوم بها أفضل فريق تسويق في الوطن العربي، حيث يعمل بشكل مطور وباستخدام خطط استراتيجية ناجحة في جميع اقسام التسويق (سوشيال ميديا، سيو، إعلانات جوجل، ... إلخ)، وتركيزنا الأول هو هدف العميل من التسويق الإلكتروني لمنتجاته أو خدماته على وسائل التسويق الرقمي، فنحن نقوم بدراسة المنتج أو الخدمة جيدًا ودراسة المنافسين، ثم عمل خطة واضحة لكل موقع على حدى كي نصل إلى نتيجة أفضل؛ فحرصنا الأول وصول العملاء لأقصى نجاح متوقع من خلال خطط التسويق الإلكتروني لدينا.

كن على تواصل معنا

اشترك بنشرة العروض الجديدة

شركاء التقنيات