احفظ بيانات وملفات موقعك من خلال

خدمة الباك أب

احفظ بيانات وملفات موقعك من الضياع أو التلف، سواء كنت تمتلك موقعًا واحدًا أو سيرفرًا كاملًا؛ هذه الخدمة ستؤدي المهمة بشكل آلي وكامل.

احصل عليها مجانًا
خدمة الباك أب

خطط خدمة الباك أب

اختر الآن سيرفر الباك أب (النسخ الاحتياطي الخارجي المتقدم) المناسب لك

Dedicated Backup DBS- 1TB

$83.2/monthStarting from

Dedicated Backup DBS- 2TB

$124.26/monthStarting from

Dedicated Backup DBS- 4TB

$154.4/monthStarting from

Dedicated Backup DBS- 6TB

$190.4/monthStarting from

Dedicated Backup DBS- 8TB

$205.33/monthStarting from

Dedicated Backup DBS- 12TB

$224.8/monthStarting from

سيرفر الباك أب: هو سيرفر كامل وخاص يتم تهيئته كمخزن للملفات والمواقع الخاصة بك، سواء كنت تمتلك سيرفرًا واحدًا أو أكثر؛ ويمكن تخزين جميع بياناتك بأمان على سيرفر الباك أب، وهو الحل الأمثل لمقدمي خدمات الاستضافة وأصحاب البيانات كبيرة الحجم.

اختر الآن خطة الباك أب (النسخ الاحتياطي الخارجي المتقدم) المناسب لك

Shared Backup DBS-20

$9.86/monthStarting from

Shared Backup DBS-30

$11.2/monthStarting from

Shared Backup DBS-50

$13.86/monthStarting from

Shared Backup DBS-70

$16.53/monthStarting from

Shared Backup DBS-100

$20.53/monthStarting from

Shared Backup DBS-150

$27.2/monthStarting from

Shared Backup DBS-200

$33.86/monthStarting from

Shared Backup DBS-250

$47.2/monthStarting from

Shared Backup DBS-500

$60.53/monthStarting from

Shared Backup DBS-700

$73.86/monthStarting from

يتم حفظ باك أب لملفاتك أو قواعد بياناتك من سيرفرك الخاص في إحدى خطط الباك أب التي ستختارها لتتناسب مع حجم الباك أب الذي سيتم سحبه من سيرفرك الخاص الموجود لدينا أو لدى أي داتا سنتر أخرى في العالم.

احصل على باك أب مجاني فقط مع الاستضافة المشتركة

مميزات خدمة الباك أب

نقاط الرجوع

مع هذه الميزة لن تحتاج إلى الرجوع إلى باك أب قديم، حيث يمكنك جدولة الباك أب كل ساعة، أو كل 3 ساعات، أو يوميًا. كما تستطيع تحديد نقاط الرجوع لكل جدولة، على سبيل المثال، جدولة النسخ الاحتياطي بشكل يومي مع ضبط نقاط الرجوع إلى (يومين) أو (ثلاثة أيام)... وهكذا!

لوحة تحكم سهلة

لن تحتاج إلى حفظ المزيد من الأوامر أو الإلمام بطريقة عمل أنظمة التشغيل لكي تتمكن من التعامل مع خدمة الباك أب من حيث النسخ أو الاسترجاع، ولن تضطر إلى التعامل مع الشاشات السوداء، حيث نوفر واجهة ويب رسومية WUI تتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام، وتحتوي على أيقونات تعبر عن الوظيفة الخاصة بها؛ أي أنه يمكنك بعدة نقرات بسيطة تنفيذ عمليات النسخ والاسترجاع دون الحاجة للتواصل مع موظفي الدعم الفني ودون الحاجة إلى خبرة أو فترة إضافية للتعلم.

الاسترجاع المخصص

مع هذه الميزة لن تكون مجبرًا على استرجاع جميع محتويات السيرفر الخاص بك في حال رغبت في استعادة نسخة احتياطية قديمة، وإنما يمكنك تحديد ملف واحد أو أكثر من ملف، أو مجلد واحد أو أكثر من مجلد، أو قاعدة بيانات أو عدة قواعد بيانات، وأخذ باك أب مما قمت بتحديده، مع الإبقاء على الملفات الأخرى دون حذف أو تبديل؛ كما يمكنك أيضًا اختيار المسار الذي سيتم استرجاع الباك أب عليه، وهذا يفيد في عملية المقارنة بين الملفات المسترجعة والملفات الحالية إن كان هذا المطلوب؛ كما يمكنك الاسترجاع في نفس المسار الأصلي حسب رغبتك

دعم الـ VM

لا تشترط الخدمة أن يكون السيرفر الخاص بك سيرفرًا حقيقيًا أو كاملًا، وإنما يمكن أن تعمل الخدمة أيضًا في حال كان السيرفر الخاص بك سيرفرًا افتراضيًا ضمن بيئة عمل: VMWare Citrix XenServer Virtuozzo Hyper-V بالنسبة للـ Openvz فالخدمة تعمل على مستوى الـ node فقط (السيرفر الحقيقي الذي يحتوي على السيرفرات الافتراضية). على نطاق الحاوية وليس السيرفر الافتراضي.

RAID 10/5

نقوم في ديموفنف بتقديم الخدمة على خوادم تعمل بأنظمة الـ RAID10/5 ، أي توفر سرعة قصوى لمعالجة عمليات الحفظ والتخزين، وكذلك بياناتك ستظل في أمان تام ضد أعطال الهارد ديسك؛ حيث يعمل نظام الـ RAID10/5 على نسخ البيانات الخاصة بك وتوزيعها على عدة أقراص صلبة في نفس الوقت، مع الاحتفاظ بجزء الـ Parity أيضًا على الأقراص المختلفة؛ وفي حال تعطل أحد الهارد ديسكات، فلن تتوقف منظومة الباك أب، ولن تضيع البيانات الخاصة بك، بل لن تشعر حتى بوجود أي مشكلة؛ وبمجرد استبدال القرص الصلب التالف سيتم إعادة بناء المصفوفة بشكل آلي واستعادة البيانات من الـ Parity في نفس الوقت الذي تعمل فيه منظومة الباك أب بشكل طبيعي على مدار الساعة.

النسخ الاحتياطي المجدول

يمكنك اختيار الوقت المناسب لتتم فيه عملية النسخ الخارجي لبياناتك حسب ما يتوافق مع طبيعة النشاط الخاص بك، حيث إننا لا نضع أي قيود على الوقت المطلوب أن تتم فيه عملية النسخ، ويمكنك اختيار أن يتم النسخ بشكل لحظي، أو كل ساعة، أو كل يوم، أو كل أسبوع... إلخ؛ فقط حدد الوقت المناسب مع طبيعة عمل الخادم الخاص بك، وستتولى منظومة الباك أب تنفيذ ما تريد.

الاسترجاع المجدول

عن طريق هذه الميزة الإضافية يمكنك تحديد وقت معين ليتم فيه استرجاع الملفات الخاصة بك دون الحاجة إلى التواجد على الإنترنت وقت الاسترجاع، أو حتى متابعة عملية الاسترجاع، حيث سيتم الاسترجاع بكل دقة بشكل آلي في الموعد المحدد من قِبلك.

النسخ الاحتياطي للبريد

توفر خدمة النسخ الاحتياطي إمكانية نسخ ملفات حسابات البريد بالكامل، بحيث يمكنك في أي وقت استرجاع أي رسالة بريدية تم حذفها عن طريق الخطأ (في حال كان البريد الخاص بك يتم إنشاؤه وتوليده على هيئة ملف لكل رسالة)؛ كما يمكنك استرجاع صندوق البريد بالكامل.

نظام التقارير

بكل تأكيد لن ترغب في أن تتم عملية النسخ الخارجي بشكل غير صحيح، وكذلك لا يمكنك متابعة العملية بشكل لحظي في جميع الأوقات، لذا تدعم خدمة الباك أب الخارجي أيضًا إنشاء وتوليد التقارير عن سير عملية الباك أب الخارجي، كما يتم تسجيل أخطاء عملية النسخ مع التفاصيل الكافية التي تساعدك في التأكد من سلامة وصحة النسخ الاحتياطي، بحيث يمكنك الرجوع إليها في الوقت المناسب لك؛ كذلك استقبال التقارير على البريد الخاص بك يكون بشكل دوري للتأكد من صحة وسلامة عملية النسخ.

نظام الصلاحيات

مع هذه الميزة أنت لست في حاجة إلى منح صلاحيات أعلى مما يحتاج إليها المستخدم أو الموظف في شركتك، حيث تضمن لك تحديد مهمة كل مستخدم أو موظف مسؤول عن عملية النسخ أو الاسترجاع، ويمكنك بسهولة إعطاء أحد المستخدمين أو الموظفين مزايا وصلاحيات جدولة مواعيد النسخ الاحتياطية وتعديلها حسب الحاجة، بينما تعطي لمستخدم أو موظف آخر القيام بعملية الاسترجاع فقط دون إمكانية تعديل جدولة النسخ.

نقاط الرجوع

لوحة تحكم سهلة

الاسترجاع المخصص

دعم الـ VM

RAID 10/5

النسخ الاحتياطي المجدول

الاسترجاع المجدول

النسخ الاحتياطي للبريد

نظام التقارير

نظام الصلاحيات

اشترك بنشرة العروض الجديدة

شركاء التقنيات

جميع الحقوق محفوظة لشركة أبعاد المعلومات لتقنية المعلومات (ديموفنف) 2024